قائد الأمن المركزي: رصدنا مخططا إخوانياً لاستغلال ذكرى 25 يناير في خلق الفوضى

0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ

#أسرار_الأسبوع قال اللواء مدحت المنشاوى، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن المركزى، إنه تم وضع خطة أمنية محكمة لتأمين احتفالات المواطنين الأقباط بأعياد الميلاد، مشددا على أنه سيتم مواجهة أي محاولة لتعكير الاحتفالات بكل حزم وفقا للقانون.

وأوضح، في تصريحات صحفية، الجمعة، أن خطة تأمين الاحتفالات ستشمل تعزيز الخدمات الأمنية بمحيط الكنائس ودور العبادة المسيحية، ووضع بوابات للكشف عن المفرقعات بكل منها، فضلا عن تخصيص حرم آمن بمحيط كل كنيسة يمنع انتظار السيارات به نهائيا، وكذلك قيام خبراء المفرقعات بتمشيط وتعقيم الكنائس قبل بداية الاحتفالات مباشرة.

Sponsored Links

وفيما يتعلق بخطة وزارة الداخلية لتأمين احتفالات ذكرى ثورة 25 يناير، قال اللواء المنشاوى إن أجهزة المعلومات بالوزارة رصدت مخططا لعناصر تنظيم الإخوان الإرهابى لمحاولة استغلال ذكرى ثورة 25 يناير لخلق حالة من الفوضى وارتكاب أعمال عنف لترويع المواطنين، وهو ما لن نسمح به على الإطلاق، محذرا: «أي واحد حيفكر في الخروج عن القانون أو ترويع المواطنين الآمنين، لا يلوم إلا نفسه، لأننا عندنا استعداد نضحى بأرواحنا لحماية المواطن اللى ائتمنا على حياته وسلامته، واحنا قد الأمانة ده».

وأضاف اللواء المنشاوى أن خطة تأمين احتفالات ذكرى ثورة 25 يناير تشمل تكثيف الإجراءات الأمنية بالتنسيق مع بمحيط المنشآت الهامة والحيوية على مدار الـ24 ساعة، ومن بينها مجلس النواب، ومجلس الوزراء، ومبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون، والبنك المركزى، ومحطات الكهرباء والمياه الرئيسية، ومدينة الإنتاج الإعلامى؛ لضمان عدم محاولة عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى التعدى عليها، فضلا عن تعزيز الإجراءات الأمنية بمحيط المواقع الشرطية وأقسام ومراكز الشرطة على مستوى الجمهورية.

------------------------
الخبر : قائد الأمن المركزي: رصدنا مخططا إخوانياً لاستغلال ذكرى 25 يناير في خلق الفوضى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق