«الداخلية»: منافذ «أمان» لا تهدف للربح.. والتمويل من صناديق الضباط

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ

#أسرار_الأسبوع واصلت وزارة الداخلية، افتتاح منافذ «أمان» للسلع الغذائية فى القاهرة والمحافظات، أمس، لتوفير السلع الغذائية، بأسعار مخفضة، وتوقعت وصول عدد المنافذ المقرر افتتاحها نهاية ديسمبر الجارى إلى 250، خلال المرحلة الأولى، عبر الدفع بسيارات متنقلة لبيع الأغذية، بهدف مشاركة أجهزة الدولة فى حربها ضد جشع التجار، دون استهداف الربح، بتمويل من صناديق الضباط.

قال اللواء أبوبكر عبدالكريم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات، إن منافذ مشروع أمان، الذى تقدمه الداخلية، لا يستهدف الربح، ولفت إلى أنه من المقرر وصول عددها، نهاية ديسمبر الجارى إلى 250 منفذا، وأن المرحلة الأولى بدأت بافتتاح 120 منفذا فى القاهرة والمحافظات، لمحاربة الغلاء، وجشع بعض التجار، مع استمرار حملات شرطة التموين بشأن رقابة السوق.

Sponsored Links

وأضاف عبدالكريم لـ«المصرى اليوم»: «المشروع يستهدف توفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة، دون استهداف الربح، وللحد من الشكوى، بشأن نقص السلع الأسياسية، وتوفيرها بسعر مناسب.

وكشف عبدالكريم، عن إدارة المشروع، من خلال ضباط شرطة سابقين، عبر طريق الجمعية التعاونية الاستهلاكية لضباط الشرطة، بتمويل من صناديق ضباط الشرطة، وأوضح أن المجمعات لا تستهدف سوى توفير السلع بسعر مخفض، ولفت إلى أن الوزارة سبق لها ونفذت 4 قوافل طبية للكشف على المواطنين، وحملات للتبرع بالدم، من خلال قطاع للخدمات الطبية.

وأوضح، أن الداخلية تحصل على السلع الغذائية من شركات الجملة، وجهاز خدمة المواطن بالقوات المسلحة وشركات الزيوت، دون تأثير على العمل الأمنى، وأشار إلى أن المشروع ضمن أنشطة الداخلية الاستثمارية، ولفت إلى إنشاء مدينة صناعية، منذ 5 سنوات، لتصنيع الأثات والبطاطين والأحذية.

------------------------
الخبر : «الداخلية»: منافذ «أمان» لا تهدف للربح.. والتمويل من صناديق الضباط .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق