إصابة مُدرس ونجله بالقرب من مسيرة «إخوانية» في الشرقية

0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ

#أسرار_الأسبوع أُصيب مُدرس ونجله مساء الجمعة، بخرطوش أثناء استقلالهما سيارة ملاكي، وتصادف مرورهما بالقرب من مسيرة لجماعة الإخوان بمركز منيا القمح اًستخدم فيها الخرطوش.

تلقى اللواء خالد يحيى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عبد اللطيف الحناوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد استقبال مستشفي منيا القمح العام "محمد. س. أ"، مُدرس مصاب برش خرطوش بالعين اليسرى، ونجله "سعيد"، "12 سنة"، طالب، مُصاب برش خرطوش بالظهر.

Sponsored Links

وأوضحت تحريات المباحث، أنه أثناء قيام الأب ونجله باستقلال السيارة رقم (5619 ر ف ج) ملاكي بالقرب من مقابر النصارى بمدينة منيا القمح تصادف وجود مسيرة لعناصر جماعة الإخوان، وتدخلت قوات الأمن لتفريقها، فأطلق بعض عناصر الإخوان الخرطوش، ما أسفر عن إصابة المُدرس ونجله.

تمكنت الأجهزة الأمنية من تفريق المسيرة، ولاذ عناصر الإخوان بالفرار، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 62964 لسنة 2105 جنح المركز، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

------------------------
الخبر : إصابة مُدرس ونجله بالقرب من مسيرة «إخوانية» في الشرقية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق