«عيش مبسوط بسكر مضبوط».. ماراثون رياضي لــ 230 طالب بجامعة المنيا (صور)

0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ

#أسرار_الأسبوع تحت شعار«عيش مبسوط بسكر مضبوط»، أطلقت كلية الصيدلة بجامعة المنيا، ماراثون رياضي بمشاركة 230 طالب من مختلف الكليات، في ختام فاعليات حملة التوعية بأهمية الرياضة في مقاومة مرض السكر.

وقال الدكتور جمال الدين على أبوالمجد، رئيس جامعة المنيا، الذي بدأ إشارة البدء لمارثون كلية الصيدلة، إن فاعليات حملة التوعية بمرض السكر والذي نظمته بالتعاون مع مكتب الاتحاد المصري لطلبة الصيدلة وجمعية صعيد مصر لمرضي السكر، وذلك في إطار حملة توعية الطلبة بأهمية الرياضة في مقاومة مرض السكر، وبمشاركة 230 طالب من مختلف كليات الجامعة لمسافة 2200 متر ماراً بكليات الجامعة وتوزع جوائز مالية قيمه للعشرين الأوائل الفائزين.

Sponsored Links

وأضاف «أبوالمجد» أن الاتحاد المصري لطلبة الصيدلة بجامعة المنيا هو إحدى فروع الإتحاد المصري لطلبة الصيدلة RPSF – MINIA، على مستوى الجمهورية والذي يسعى لخدمة المجتمع ونشر الوعي الصحي بين طبقاته المختلفة.

شارك في الماراثون الدكتور جمال فضل، عميد كلية الصيدلة، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، إذ انطلقت حملة التوعية بمرض السكر تحت شعار «عيش مبسوط بسكر مضبوط»، والذي استمرت لمدة 3 أيام، قام فيها فريق عمل الحملة بالتوعية داخل الجامعة ونادي المنيا الرياضي، واختتمت بقرية «صفط الخمار» مستهدفين خلالها فئات المجتمع المختلفة.

ماراثون بجامعة المنيا للتوعية بمرض السكر
ماراثون بجامعة المنيا للتوعية بمرض السكر
ماراثون بجامعة المنيا للتوعية بمرض السكر

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : «عيش مبسوط بسكر مضبوط».. ماراثون رياضي لــ 230 طالب بجامعة المنيا (صور) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق