بالفيديو.. مصطفى بكري باكيًا: «والله السيسي لو مكنش موجود في الحكم لكانت البلد ضاعت»

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

#أسرار_الأسبوع بكى الإعلامي مصطفى بكري حزنًا على المؤامرات التي تحاك ضد مصر، قائلًا إن الرئيس عبدالفتاح السيسي تحمل المسؤولية وتصدى للإرهاب الدولي وإرهاب الإخوان وهو يستحق أن يتم تشجيعه، مضيفًا: «وإلا نجيب نبي بقا وهنطلع فيه مشاكل برده».

وأضاف «بكري»، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، على قناة «صدى البلد»، الجمعة، أن «الرئيس السيسي وقف لوحده قصاد التحديات وإحنا كلنا ورائه، وإلا نجيب نبي بقا، البلد مفعمة بالمشاكل وبتعاني والإرهاب منظم».

Sponsored Links

وتابع: «أنا مدرك إن الرئيس مهموم بالبلد ولو لم يكن موجود في سدة الحكم لكان ضاعت تلك البلد».

وأوضح أن هناك مؤامرات تحاك ضد الوطن والأمة كلها معلقة بهذا الوطن، مشيرًا إلى أن الهدف هو إسقاط مصر، وإذا حدث ذلك سيدفع الجميع الثمن.

وتابع: «لو حد مجروح من السيسي فكلنا بننجرح بس مش على حساب مصر، واللي بيحب مصر يحميها واللي بيحب مصر يدافع عن الراجل اللي بيقود السفينة إلى بر الامان ومصر لو بقت فوضي ضعنا وضاعت أسرنا».

وأردف: «الراجل لا ينام ويعمل من أجل البلد، ومهموم أوي بالبلد، والله الراجل ده لو مكنش موجود في الحكم لكانت البلد ضاعت، شوفوا أخلاقه وسعيه لرفعة البلد».

------------------------
الخبر : بالفيديو.. مصطفى بكري باكيًا: «والله السيسي لو مكنش موجود في الحكم لكانت البلد ضاعت» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق