ورثة مقعد أحمد عز فى البرلمان: لو ترشح أمين التنظيم السابق لفاز باكتساح

0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ

#أسرار_الأسبوع بعد قانون تقسيم الدوائر الجديد، انقسمت دائرة أحمد عز الانتخابية (منوف- السادات) إلى 3 دوائر انتخابية وهى (بندر منوف - سرس الليان) و(مركزمنوف) و(السادات) بـ 4 مقاعد انتخابية بدلا من مقعدين.

قال أسامة شرشر، رئيس تحرير صحيفة النهار ونائب دائرة بندر منوف، إلى أن عز فشل فى إسقاطه عبر مرشحين منافسين له.

Sponsored Links

وأوضح شرشر أنه تقدم برغبته فى عضوية لجنة الشؤون العربية بالبرلمان، لإحساسه أن اﻷمن القومى العربى كله ـ وليس مصر فقط ـ فى خطر بسبب التهديدات التى تتعرض لها المنطقة، محذرا فى الوقت نفسه من الدور الذى تلعبه قطر وتركيا، وشدد على أهمية دور النواب الصحفيين تحت قبة من أجل سن تشريعات مهمة تخص قانون تداول حرية المعلومات وإلغاء الحبس الاحتياطى فى قضايا النشر.

ولفت إلى أن الحكومة فرضت إتاوة على المواطنين برفع أسعار الخدمات مثل مياه الشرب والكهرباء وقال إن أول طلب إحاطة سيقدمه خاص بأموال المعاشات التى استولت عليها الحكومة دون أن تصارح الشعب.

فى سياق متصل، قال أيمن معاذ، نائب دائرة مركز منوف، وعضو مجلس الشعب السابق عن الحزب الوطنى، إنه استقال من منصبه كأمين عام لحزب المؤتمر بالمنوفية للترشح مستقلا، وقال: «اﻷحزاب أصبحت كرتونية وليس لها تواجد حقيقى على أرض الواقع، كما أن الناخب المصرى اعتاد الانتخابات بالنظام الفردى وليس بالقائمة».

ولفت إلى أن أحمد عز كان سيحقق فوزا كاسحا حال السماح له بالترشح، نافيا تلقى أى دعم من النائب السابق «عز»،

------------------------
الخبر : ورثة مقعد أحمد عز فى البرلمان: لو ترشح أمين التنظيم السابق لفاز باكتساح .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق