مصرع سيدة وإصابة 7 من أسرتها في انهيار منزل بسوهاج

0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ

لقيت سيدة مصرعها وأصيب 7 أشخاص آخرون من أسرتها بإصابات وجروح وكسور متفرقة، الجمعة، في انهيار منزل من 3 طوابق بقرية «شندويل البلد» بمركز المراغة.

وتلقى اللواء أحمد أبوالفتوح، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة المراغة بانهيار منزل بقرية «شندويل البلد» بدائرة المركز ووجود أشخاص أسفل الأنقاض، فانتقل إلى مكان البلاغ العميدان خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية، وعلاء السعيد، مدير إدارة الحماية المدنية، وفرق الإنقاذ التي انتشلت جثة ومصابين من أسفل الأنقاض.

Sponsored Links

وتبين للعقيد ماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية، انهيار منزل ملك سليمان سند سليمان مكون من 3 طوابق ومبنى بالطوب الأحمر وبدون أعمدة خرسانية، ونتج عن الحادث مصرع زوجة صاحب المنزل شادية بخيت باخوم، 40 سنة، ربة منزل، وإصابة مالك المنزل و4 من رجاله و2 آخرين من نفس الأسرة بإصابات متفرقة وجروح وكسور.

وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى المراغة المركزي، ومستشفى سوهاج العام، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق بإشراف المستشار هاني كمال الجوهري، المحامي العام لنيابات شمال سوهاج.

------------------------
الخبر : مصرع سيدة وإصابة 7 من أسرتها في انهيار منزل بسوهاج .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق