الارشيف / أخبار عاجلة

"الجالية المصرية بفرنسا" يناشد المصريين بالخارج بقضاء إجازاتهم فى مصر

Sponsored Links
ناشد اتحاد الجالية المصرية بفرنسا المصريين بالخارج لقضاء إجازتهم بالمدن السياحية فى مصر والتصدى للحملة الشرسة التى تواجه مصر.

وقال زكى نقريش رئيس اتحاد الجالية المصرية بفرنسا فى بيان اليوم السبت إن مصر الآن فى أشد الحاجة إلى الشباب والشيوخ والسيدات من المصريين المقيمين بالخارج ليثبتوا للعالم أجمع أن المصريين لن يتخلوا عن وطنهم فى هذه المرحلة الفارقة والتى تتعرض مصر فيها لأزمة اقتصادية.

وأضاف أن الواجب يحتم علينا جميعا أن نساهم كل بقدر إمكاناته وليجعل الجميع مقصده قضاء إجازة سياحية ببعض المدن السياحية المصرية.

Sponsored Links

وطالب نقريش من جميع الاتحادات والجاليات المصرية بالخارج أن تقوم بأدوارها الوطنية وتأخذ على عاتقها تنظيم رحلات جماعية لقضاء إجازات فى مصر وليكن مقصدهم منتجع شرم الشيخ حيث الجو اللطيف على مدار العام وسياحة الغوص والسفارى، بالإضافة إلى تنوع الاقامة والتى تناسب مختلف الدخول وأيضا هناك عدة مدن مصرية جديرة بالزيارة.

وأكد رئيس الاتحاد أنه يقوم الآن بالإعداد لتنظيم رحلة لأعضاء الاتحاد وأسرهم ولكل من يود الاشتراك من الجالية المصرية بفرنسا بالإضافة للعديد من أصدقاء الاتحاد من جنسيات مختلفة لقضاء أسبوع فى شرم الشيخ خلال الفترة القادمة وسيليها رحلات متكررة لمدن مصر السياحية مساهمة فى دعم الوطن واقتصاده، لأن الأوطان لا تبنى إلا بسواعد أبنائها.

------------------------
الخبر : "الجالية المصرية بفرنسا" يناشد المصريين بالخارج بقضاء إجازاتهم فى مصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى