«تمريض الإسكندرية» تحتفل بتخريج الدفعة 56

0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ

#أسرار_الأسبوع أقامت كلية التمريض بجامعة الإسكندرية حفل تخرج الدفعة رقم 56 بمقر الكلية مساء الخميس.

وأكدت الدكتورة مها عادل سالم، عميد الكلية، أهمية استمرارية العلاقة بين الكلية والخريجين وأهمية متابعة برامج التعليم المستمر التي توفرها الكلية بما يسهم بشكل فعال في متابعة أحدث التقنيات العلمية في مجال المهنة، وبذل الجهد من أجل رفع مستوى الخدمات الصحية للتخفيف عن المرضى.

Sponsored Links

وشددت على أهمية التواصل اليومي من خلال الموقع الإلكتروني للكلية، معربة عن ثقتها في مستوى أداء الخريجين، موضحة أنهم خير ممثلًا للكلية في كافة مواقع العمل.

من جانبها، أعربت الدكتورة يمن يوسف صبري، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، عن سعادتها بمشاركة الخريجين في يوم حصاد جهدهم، مشيرة إلى صعوبة مهنة التمريض خاصة وأن خدمة وطنهم تتضمن المشقة والتعب والقدرة على العمل لساعات طويلة من أجل خدمة المرضى ورفعة شأن الوطن.

وشهد الحفل تكريم الطلاب الأوائل في مرحلة البكالوريوس، والحاصلين على درجة الماجستير والدكتوراة في التمريض، والأساتذة المساعدين الذين تم ترقيتهم.

------------------------
الخبر : «تمريض الإسكندرية» تحتفل بتخريج الدفعة 56 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق