الجامعة العربية ترحب بالنتائج الإيجابية لاجتماع المعارضة السورية في الرياض

0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ

رحب الأمين العام لجامعة الدول العربية، الدكتور نبيل العربي، بالنتائج الإيجابية التي تم التوصل إليها في الاجتماع الموسع لفصائل المعارضة السورية، الذي انعقد بالرياض تحت رعاية المملكة العربية السعودية.

وعبر الأمين العام، في بيان، الجمعة، عن شكره وتقديره للجهود والمساعي الحميدة التي بذلتها المملكة العربية السعودية من أجل إنجاح أعمال هذا الاجتماع الذي ضم أغلبية واسعة من شخصيات وأطراف المعارضة السورية.

Sponsored Links

واعتبر أن ما تم إحرازه من تقدم في اجتماع الرياض، إن كان على مستوى توحيد رؤية المعارضة السورية لخطوات المرحلة الانتقالية أو تشكيل هيئة عليا للإشراف على المفاوضات، يمثل خطوة مهمة على طريق تنفيذ ما جرى الاتفاق عليه في بيان مجموعة العمل الدولية في فيينا ومساعيها المبذولة، لإطلاق عملية المفاوضات بين وفدي الحكومة والمعارضة السورية استنادًا إلى بيان جنيف الصادر في نهاية يونيو 2012.

------------------------
الخبر : الجامعة العربية ترحب بالنتائج الإيجابية لاجتماع المعارضة السورية في الرياض .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق