رئيس جامعة الإسكندرية يكرّم أول امرأة رئيسة لجامعة مصرية في الشرق الأوسط

0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ

كرم مجلس جامعة الإسكندرية، برئاسة الدكتور رشدي رجاء زهران، رئيس الجامعة، الدكتورة هند حنفي، رئيس الجامعة الأسبق، تقديراً لدورها البارز وعطاءها المتميز خلال الفترة التي شغلتها كأول سيدة تتولى هذا المنصب على مستوى مصر والشرق الأوسط، من عام 2009 وحتى 2011، إذ استطاعت خلالها الوصول بالجامعة إلى مكانة دولية متقدمة لتدخل لأول مرة في التصنيف العالمي للجامعات.

وفى كلمته بهذه المناسبة أشاد «زهران» بجهود «حنفى» بدءًا من دورها في تطوير التعليم الطبي ووكالة كلية الطب مرورًا بتوليها منصب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ثم منصب رئيس الجامعة وما قدمته خلال هذه الفترة من عطاء متميز للجامعة.

Sponsored Links

كما قدم أعضاء المجلس كلمات تعبيرًا عن اعترافهم بالدور الذي قامت به «حنفي» لخدمة جامعة الإسكندرية، وحصول الجامعة في عهدها على الترتيب 147 ضمن أفضل 200 جامعة على مستوى العالم لعام 2010 واختيارها رئيساً لمكتب الجامعات الفرانكوفونية بمنطقة الشرق الأوسط، كما استعرضوا مواقفها الشخصية والإنسانية المختلفة مع أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب.

من جانبها أعربت الدكتورة هند حنفي عن تقديرها لجامعة الإسكندرية واعتزازها بتكريم الجامعة لها، متمنية لإدارة الجامعة الحالية التوفيق في تحقيق التقدم والازدهار للجامعة.

------------------------
الخبر : رئيس جامعة الإسكندرية يكرّم أول امرأة رئيسة لجامعة مصرية في الشرق الأوسط .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق