محافظ الإسماعيلية يكرّم المدرس بطل قصة «المصرى اليوم»

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

عقب نشر «المصرى اليوم» موضوعاً بعنوان «التعليم تكرم مدرس رجله اتكسرت ومخدش إجازة»، حرص اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، على زيارة مدرسة ترعة 5 بقرية المنايف التابعة لمركز ومدينة أبو صوير والالتقاء بالمدرس المثالى عبدالله أحمد حلمى، الذى تعرض لإصابة وكسر بالساق نتيجة حادث، وبالرغم من عدم قدرته على الحركة إلا أنه رفض تصريحات الأطباء له بإلاجازة المرضية وأصرّ على الانتظام فى حضور الحصص المدرسية يومياً، حرصا على استكمال رسالته فى مواصلة شرح المنهج الدراسى للطلاب والاستعداد لامتحانات نصف العام الدراسى.

وفور علم المحافظ بالواقعة، قام على الفور بالانتقال إلى المدرسة، التى تشمل 11 فصلا دراسيا، وخلال الزيارة أكد المحافظ أن هذا المدرس يعد نموذجا يحتذى به، مؤكداً على بالغ تقديره واعتزازه بتلك القدوة المتميزة.

Sponsored Links

وقام بتكريمه وتسليمه شهادة تقدير وميدالية المحافظة، كما أصدر تعليمات إلى رئيس مركز ومدينة أبوصوير بتخصيص سيارة من الوحدة المحلية لنقل المدرس وتوصيله بشكل يومى من منزله ومحل إقامته بحى الشيخ زايد، والذى يبعد عن المدرسة نحو 15 كيلو مترا يوميا حتى يتم شفاؤه تماماً.

------------------------
الخبر : محافظ الإسماعيلية يكرّم المدرس بطل قصة «المصرى اليوم» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق