محافظ المنيا يخصص 100 ألف جنيه لفحص إبصار طلاب المدارس بالمنيا

0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ

قرر اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا، تخصيص مبلغ 100 ألف جنيه للجامعة، وذلك لشراء أجهزة خاصة بفحص العيون، لبدء حملة «فحص النظر» على جميع طلاب المدارس من خلال التنسيق مع مديرية التربية والتعليم وقسم جراحه وطب العيون بالتامين الصحي.

وأثمن من نعمه البصر وهناك الكثير من طلابنا بالمدارس لا يعلمون بضعف بصرهم.

Sponsored Links

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الأول لطب وجراحة العيون للتأمين الصحي تحت عنوان ( نحو آفاق جديدة في ممارسة طب العيون بمستشفى المنيا للتأمين الصحي ) والذي اختتم، الجمعة، بحضور الدكتور جمال أبوالمجد رئيس جامعة المنيا والدكتورة راوية التونى مدير فرع التأمين الصحي بالمنيا والدكتور أحمد سعد رئيس المؤتمر وعدد من والدكتور عزالدين جلال وعدد من الأساتذة والمتخصصين في مجال طب وجراحة العيون في عدد من الجامعات .

وأضافت أن المؤتمر يبحث في أحدث المستجدات الخاصة بعلاج طب العيون من خلال التعاون والتنسيق بين القطاعات الصحية ويستهدف الارتقاء بالخدمة الصحية المقدمة للمواطن

وقال الدكتور جمال أبوالمجد، رئيس الجامعة، إن هناك تنسيق مشترك بين أطراف المنظومة الصحية في المحافظة من خلال المستشفيات الجامعية والتامين الصحي ومديرية الصحة بهدف الارتقاء بالخدمات المقدمة للمرضي ،موضحا ان انعقاد المؤتمر يعد باكورة هذا التعاون.

------------------------
الخبر : محافظ المنيا يخصص 100 ألف جنيه لفحص إبصار طلاب المدارس بالمنيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق