محافظ كفرالشيخ يرعي دوره تدريبيه لتعريف الشباب بانتخابات المحليات

0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ

#أسرار_الأسبوع قال الدكتور أسامه حمدي عبدالواحد، محافظ كفرالشيخ، الجمعة، إنه تلقى دعوة من عدد من شباب المحافظة لرعاية وحضور دورة تدريبية للشباب لتعريفهم بماهية انتخابات المحليات ودورها وكيفية الاشتراك فيها، وانه رحب برعاية هذا الامر مادام الغرض منه المصلحة العامة.

وأضاف، في صفحته على «فيس بوك»: «اشترطت عليهم:- أولا ان تكون الدورة مجانية دون مقابل، وأن يقتصر الاشتراك في الدورة التدريبية على مجرد ذكر بيانات الحاضرين من خلال كشف به الاسم والعنوان ورقم التليفون وستقوم المحافظة بطباعته وتسليمه للمؤسسة التي تقوم بدور تنظيمي فقط، دون الاعتداد بأي استمارات أخرى يتم توزيعها تحت أي مسمى، وأن تكون الدورة التدريبية متاحه لكل شاب يود الانضمام إليها دون النظر لكونه مشترك في المؤسسة المنظمة للدورة من عدمه».

Sponsored Links

وتابع: «ما أهدف إليه هو تعريف شباب تلك المحافظة جميعًا المؤيد والمعارض، بدورهم في انتخابات المحليات وتشجيعهم على العمل الخدمى العام الذي يعود بالنفع على المواطن ... وعليه فإن دعمى هو دعم للدورة فقط وليس للمؤسسة المنظمة للدورة أو غير ذلك أو أي هدف سياسي آخر، وستشهد الفترات المقبلة قيام المحافظة بتنظيم مجموعة من الدورات المتعلقة بدور الشباب في المحليات بالتعاون مع المراكز الشبابية بالقرى، بالتوازى مع تنظيم دورات تدريبية لتحسين أداء موظفى المحليات بجميع القطاعات وتصعيد من يثبت كفاءته».

واختتم تدوينته قائلا: «سأختم بقوله تعالى (فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاءً وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الأَرْضِ) فأعملوا واصلحوا ايها الشباب بكل ما اوتيتم من قوة فلا سبيل لتقدم هذا الوطن الإ بهمتكم وسواعدكم.. نفع الله بكم وبنا».

------------------------
الخبر : محافظ كفرالشيخ يرعي دوره تدريبيه لتعريف الشباب بانتخابات المحليات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق