اختتام فعاليات مسابقة «ملك جمال ألمانيا 2016» بالغردقة

0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ

وسط حضور إعلامي وفني وممثلين لكبري الصحف والمجلات والقنوات التليفزيونية الألمانية وبمشاركة 18متسابقا يمثلون مختلف الولايات الالمانية لاختيار ملك جمال ألمانيا لعام 2016 من بين نحو 1200 متسابق شاركوا في المسابقة منذ بدايتها الصيف الماضي وعلي مدار 6 أيام شهدة منطقة خليج أبوسومه المنافسات النهائية لاختيار أجمل شاب بألمانيا 2016 والمقرر أن يتم أعلان الفائز باللقب، مساء اليوم السبت، بألمانيا.

وتعد هذه المسابقة من أهم الأحداث الاجتماعية الألمانية، وإقامتها في البحر الأحمر يعد ثقة كبيرة في الإمكانيات السياحية في البحر الأحمر وترويجًا إعلاميا مباشرًا للسياحة المصرية.

Sponsored Links

ففي أحد الفنادق العالمية الكبري بخليخ أبوسومه جنوب مدينة الغردقة، انتهت التصفيات النهائية للتدريب على الحفل الختامي المقرر إقامته بألمانيا، مساء اليوم السبت.

وشهدت حفل أبوسومه وضع درجات التقييم للمشاركين في مسابقة ملك جمال المانيا 2016 بمشاركة لجنة تحكيم من شخصيات فنية وإعلامية وملكة جمال المانيا وملكة جمال العالم حيث شملت المسابقة تنظيم رحلات بحرية ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات المشاركات في المسابقة.

واكد أشرف ثابت، مدير الحركة بشركة السياحة التي تقوم بالدعم اللوجستي للمشاركين، إن المسابقة تحظي باهتمام إعلامي واجتماعي في ألمانيا وأوربا، وأنه تم اختيار خليح أبوسومه بالغردقة لإقامة المسابقة من بين عدة مناطق سياحية مختلفة، وذلك لاعتدال الطقس وجمال المنطقة والأمن والأمان الذي تتمتع به المدينة، وبترشيح من شركات السياحة والطيران والإقامة الفندقية المتميزة.

اختتام فعاليات مسابقة «ملك جمال ألمانيا 2016» بالغردقة

ووضعت لجنة التحكيم باهم الشروط للفوز باللقب «قوة الشخصية والجاذبية والتعامل والجمال والثقافة وعرض الازياء والموهبة والذكاء والتدريب على الوقوف على المنصة ودورة الاتكيت والأنشطة الرياضية وورش العمل»، وأن اعمار المتسابقين يترواح ما بين 18 إلى 33 سنة ويمثلون مختلف المدن الألمانية.

فيما أكد الخبير السياحي، ماجد القاضي، أن إقامة المسابقة برفقة الوفد الصحفي والإعلامي الألماني يعد دعاية هامة وترويج لمقومات السياحة بمدينة الغردقة ودعاية إيجابية وتحسينًأ للصورة الذهنية للمدن السياحية المصرية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : اختتام فعاليات مسابقة «ملك جمال ألمانيا 2016» بالغردقة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق