وزير التنمية المحلية: تنمية الصعيد تأتي على رأس اهتمامات الوزارة

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ

أكد الدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية، اهتمام الوزارة بدعم التنمية الاقتصادية وتنمية الاستثمار وتوفير فرص عمل خاصة في محافظات الصعيد، مشددًا على حرص الوزارة على التواصل الدائم مع شركاء التنمية في كافة المجالات.

وأشار «بدر» خلال استقباله، جيوفانا تشيلي، ممثل ومدير المكتب الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية «اليونيدو»، إلى قيام المنظمة بتدعيم استراتيجية التنمية الاقتصادية في محافظة المنيا وتكوين فريق عمل للتنمية الاقتصادية بالتنسيق مع وحدة تطوير الإدارة المحلية.

Sponsored Links

واستعرض الطرفان الجهود التي تمت في مشروع «حياة» للتنمية المحلية، والذي تنفذه المنظمة في مركزي العدوة ومغاغة بمحافظة المنيا، لدعم مجالات التنمية الزراعية والاقتصادية والمشروعات الصغيرة.

كما تم الاتفاق -في الاجتماع- على تنفيذ مشروع «حياة» في محافظة سوهاج اعتبارًا من شهر يناير المقبل، وأشار الوزير إلى عقد اجتماع تنسيقي مع محافظي المنيا وسوهاج للاستفادة من المشروعات التي تم تنفيذها في المنيا من خلال المشروع وتطبيقها في سوهاج.

------------------------
الخبر : وزير التنمية المحلية: تنمية الصعيد تأتي على رأس اهتمامات الوزارة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق