«الداخلية»: حفل في سجن القناطر بمناسبة اليوم العالمي للطفل

0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ

قرر اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، منح زيارة استثنائية للأمهات للسجينات، السبت، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للطفولة.

وأفاد بيان صادر عن وزارة الداخلية، بان قطاع مصلحة السجون أقام وفى حفل ترفيهي لأطفال النزيلات بسجن النساء بالقناطر، بحضور أطفال السجينات المودعات بالسجن وعددهم 41، والأطفال المودعين في دور الحضانة والمؤسسات المختلفة وعددهم 25، بالتنسيق مع قصر ثقافة القناطر، جرى خلاله توزيع هدايا على الأطفال.

Sponsored Links

وذكر البيان أن هذه الزيارة، التي قررتها الوزارة بالتنسيق مع قطاع مصلحة السجون، «تأتي في إطار مراعاة البُعد الإنساني والاجتماعي لنزلاء السجون، وإعلاء قيم ومبادئ حقوق الإنسان وتوفير أوجه الرعاية لهم».

ويُحتفل باليوم العالمي للطفل، في العشرين من نوفمبر من كل عام، وهو اليوم الذي اعتمدت فيه الجمعية العامة للأمم المتحدة إعلان حقوق الطفل عام 1959، واتفاقية حقوق الطفل في عام 1989.

------------------------
الخبر : «الداخلية»: حفل في سجن القناطر بمناسبة اليوم العالمي للطفل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق