تأجيل محاكمة «العائدين من ليبيا» لـ29 ديسمبر.. وتغريم شاهد

0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ

#أسرار_الأسبوع قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، السبت، برئاسة المستشار حسن فريد، تأجيل محاكمة 16 متهمًا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«العائدين من ليبيا» لجلسة 29 ديسمبر، لغياب الشهود، وتغريم شاهد الإثبات محمد حسن، ضابط في الأمن الوطني، ألف جنيه، لتخلفه عن الحضور أمام هيئة المحكمة.

وقدم عضو الدفاع عن أحد المتهمين مذكرة توضح أن موكله ألقي القبض عليه في مطار القاهرة، وأنه يحمل الجنسية الأميركية، فيما قدمت النيابة العامة الأحراز الخاصة بالمتهم الثاني عشر، عمر فاروق، والتي ضمت «قبضة حديدية، وسلاح ناري (مسدس صوت معدل لإطلاق النيران الحية)».

Sponsored Links

وأكدت النيابة أنه تم الاستجابة لجميع أوامر المحكمة بخصوص المتهمين، كما تم إخطار الشاهد بموعد الجلسة.

وكان الشهيد هشام بركات، النائب العام الراحل، أمر في فبراير الماضى بإحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية، بعد ضبطهم بمنفذ السلوم أثناء عودتهم من دولة ليبيا، لاتهامهم بـ«الضلوع في أعمال عنف وإرهاب خارج الأراضي المصرية، والتخطيط لاستهداف المنشآت داخل البلاد».

------------------------
الخبر : تأجيل محاكمة «العائدين من ليبيا» لـ29 ديسمبر.. وتغريم شاهد .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق