إسرائيل تطلق ٤ مصريين جدداً فى صفقة «ترابين»

0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ

#أسرار_الأسبوع أعلنت وسائل الإعلام الإسرائيلية، أن «تل أبيب» ستطلق سراح 4 سجناء مصريين، بعد غد، فى إطار عملية الإفراج عن الجاسوس الإسرائيلى، إلا أن مصلحة السجون الإسرائيلية كشفت بيانات ثلاثة منهم فقط، وذلك بعد إطلاق سراح 2 من المصريين، أمس الأول، ليصل إجمالى المفرج عنهم إلى 6 مصريين.

وبينما لم تكشف مصلحة السجون الإسرائيلية عن بيانات المصرى الرابع الذى سيتم الإفراج عنه، كشفت بيانات المصريين الثلاثة، وهم: زايد صبيح سلامة زويد، ومحمد صالح إسماعيل تياها، تم القبض عليهما 11 نوفمبر 2013، بتهمة التسلل وجلب وحيازة سموم خطرة، وصدر حكم بسجنهما 8 سنوات، ومحمد سالم شتيوى بريجات، تم القبض عليه فى 1 يوليو 2013، وحكم عليه بالسجن لـ4 سنوات ونصف، بنفس التهم السابقة

Sponsored Links

وحصلت «المصرى اليوم» على تفاصيل إفراج السلطات المصرية عن الجاسوس الإسرائيلى، عودة سليمان ترابين، الذى قضى فترة عقوبة السجن 15 سنة، فى مصر. وتبين من سجلات السجون أن المحكوم عليه قضى فترة عقوبته متنقلا بين سجون: «بورسعيد المركزى، والإسكندرية، وليمان طرة»، وأقام ما يقرب من 4 سنوات فى زنزانة الجاسوس الإسرائيلى عزام عزام.

وقالت مصادر مسؤولة إن أجهزة سيادية فحصت الأحكام الصادرة بحق ترابين، قبل أسبوعين، وتبين أنه قضى مدة حبسه بتهمة التجسس ونقل معلومات عسكرية للعدو.

------------------------
الخبر : إسرائيل تطلق ٤ مصريين جدداً فى صفقة «ترابين» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق