«قومي المرأة» يطلق برنامجًا لتنمية مهارات المرأة في مجال ريادة الأعمال خلال 2016

0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ

#أسرار_الأسبوع صرحت السفير مرفت تلاوي، رئيس المجلس القومي للمرأة، بأن المجلس يعتزم تنفيذ برنامج موسع خلال العام 2016 بعنوان «المرأة وريادة الأعمال» لتشجيع الفتيات على إنشاء مشروعات صغيرة من خلال إكسابهم المهارات اللازمة مثل المهارات القيادية في مجال العمل، وتنمية قدراتهم التنظيمية، والتخطيطية لإنشاء مشروع صغير، وكيفية تكوين شبكات، ومجموعات متضامنة للحد من المخاطر، وابتكار أساليب جديدة للتسويق.

وأشارت «تلاوي» في تصريح لها، السبت، إلى أنه في هذا الإطار يعقد المجلس، الأحد، ورشة عمل تحضيرية تحت عنوان «تنمية مهارات المرأة في مجال ريادة الأعمال»، بحضور مقررات فروع المجلس بالمحافظات لوضع الأسس، والقواعد المنظمة للبرنامج، حتى تستطيع المقررات دعم وتوجيه السيدات بمحافظاتهم على كيفية إدارة مشروعاتهم الصغيرة، وتستمر على مدى 3 أيام.

Sponsored Links

من جانبها، أكدت إيزيس حافظ، مدير عام الإدارة العامة للتدريب، أن ورشة العمل التحضيرية تتناول شرح مفهوم ريادة الأعمال وكيفية تخطيط البرامج، وإدارة المشروعات، بالإضافة إلى عرض مثال لمنظومة تدريبية متكاملة في مجال ريادة الأعمال.

------------------------
الخبر : «قومي المرأة» يطلق برنامجًا لتنمية مهارات المرأة في مجال ريادة الأعمال خلال 2016 .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق