التليفزيون المصري ينقل مباريات الأسبوع الثامن ببطولة الدوري

0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ

تنقل القناة السابعة، الإثنين، في الثانية و45 دقيقة ظهرًا، مباراة «المقاولون والمقاصة»، من استاد المقاولون، كما تنقل القناة الخامسة في الخامسة مساءً مباراة «الاتحاد وطلائع الجيش»، من استاد الإسكندرية تعليق خالد عبدالشفيع، وتنقل القناة الثالثة في السابعة و45 دقيقة مساءً مباراة الإنتاج الحربي وإنبي.

أما الثلاثاء، تنقل القناة الثالثة والسابعة في الثانية ظهرًا، مباراة أسوان والشرطة، من استاد أسوان، كما تنقل القناة الرابعة والسادسة في الخامسة مساءً مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة، من استاد الإسماعيلية، وتنقل القناة الرابعة في السابعة و45 دقيقة مساءً مباراة الداخلية وبتروجيت من استاد الشرطة.

Sponsored Links

وتنقل القناة الثانية وقناة النيل للرياضة، الأربعاء، في الثالثة عصراً مباراة حرس الحدود والزمالك من استاد المكس، كما تنقل القناة الرابعة في الخامسة مساءً مباراة وادي دجلة، والمصري، وفي السابعة و45 دقيقة مع ختام مباريات الأسبوع الثامن بالقناة الثانية والنيل للرياضة، تنقل مباراة الأهلي وسموحة من استاد بترسبورت.

المباريات منقولة عبر شاشة النيل للرياضة من خلال «استاد النيل»، ويستضيف عدد من محللي الرياضة.

------------------------
الخبر : التليفزيون المصري ينقل مباريات الأسبوع الثامن ببطولة الدوري .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق