وزير التضامن الأسبق: سأترشح لرئاسة اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

أكد الدكتور على مصيلحي، وزير التضامن الاجتماعي الأسبق وعضو مجلس النواب عن دائرة أبوكبير بالشرقية، أنه لا يجب المزايدة على وطنية أحد تحت قبة ، مضيفًا أنه سيترشح على رئاسة اللجنة الاقتصادية.

وقال «مصيلحي»، في تصريحات صحفية عقب استخراج كارنيه العضوية بمجلس النواب، السبت، إنه إذا جاء البرلمان بلا أغلبية فلابد من وجود ائتلاف يملأ هذا الفراغ، مطالبًا بتشكيل ائتلاف من المستقلين تحت اسم «حماية مستقبل مصر» لآن المستقبل أهم من الماضي.

Sponsored Links

وأشار الوزير الأسبق إلى ضرورة أن يعمل نواب البرلمان على تحقيق ما لا يقل عن 50% من أهداف وطموحات الشعب المصري مع سرعة إقرار القرارات بقوانين الصادرة الفترة الماضية خاصة وأن إقرارها لا يعني حرمان المجلس من التعديل والتدقيق على أي قرار بقانون صدر في غيبة البرلمان، لافتًا إلى أن القوانين التي تحتاج للتدقيق والمراجعة هي قوانين التظاهر والخدمة المدنية ومكافحة الإرهاب.

واعتبر «مصيلحي» في الوقت نفسه أن الحديث عن أداء الحكومة سابق لأوانه ويجب انتظار عرض برنامجها.

------------------------
الخبر : وزير التضامن الأسبق: سأترشح لرئاسة اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق