«طاقات الجنوب.. فرص وتحديات» منتدى اقتصادي بمركز دندرة التنموي بقنا

0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ

اُفتتح، السبت، المنتدى الاقتصادي بمركز دندرة التنموي بقنا، بعنوان «طَاقَاتُ الجَنُوبِ.. فرصٌ وتحدياتٌ»، بحضور اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ الإقليم، ومحمد بدر، محافظ الأقصر.

حضر فعاليات افتتاح المؤتمر عدد من خبراء التنمية والاقتصاد، وعدد من المسؤولين التنفيذيين، والقنصل السوداني، محمد السويدي، مدير اتحاد الصناعات المصرية، والإعلامي حافظ الميرازي، والدكتور طه عبدالعليم، المستشار بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، والدكتور إبراهيم نوار، رئيس برنامج الدراسات الاقتصادية بالمركز العربي للبحوث والدراسات.

Sponsored Links

ويتضمن المؤتمر، الذي يستمر لمدة يوم واحد، عددًا من المحاور، أبرزها، تنمية السياحة الريفية بمحافظة قنا، ودور الإعلام في التنمية الاقتصادية.

ويقام على هامش المؤتمر معرض دندرة للحرف اليدوية لشباب الحرفيين والجمعيات والمؤسسات التي تعمل في هذا المجال، والذى يضم عددًا من المنتجات، أهمها المنتجات الجلدية، والاكسسوار والحلي، الخياطة، ومنتجات النحاس، والخزف، ومنتجات المناحل، هذا بالاضافة إلى معرض للكتاب.

------------------------
الخبر : «طاقات الجنوب.. فرص وتحديات» منتدى اقتصادي بمركز دندرة التنموي بقنا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق