وزارة النقل تقرر تحصيل رسوم الشحن والتفريغ بالجنيه بدلًا من الدولار

0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ

قررت وزارة النقل تحصيل الرسوم من شركات الشحن والتفريغ في ميناء الإسكندرية بسداد الرسوم بالجنية المصري، بدلا من الدولار لتسهيل إجراءات نقل البضائع بعد أن تلاحظ مؤخرا تكدسها في الميناء لأيام كثيرة بسبب صعوبة توفير العملة الصعبة.

وقال أحمد إبراهيم، المتحدث الرسمي باسم وزارة النقل، إن القرار جاء بعد الاتفاق مع شركات الشحن والتفريغ للمساهمة في حل أزمة الدولار والإسراع في الإفراج عن الشحنات والبضائع المكنسه.

Sponsored Links

كما استقبل ميناء الزيتيات بالسخنة السفينة ارزوجاز، وعلى متنها 6500 طن بوتاجاز قادمة من ميناء ينبع السعودي.

من ناحية أخرى، قام العاملين بموانئ دبي العالمية السخنة بتجميل وتطوير مدرسة السادات الإبتدائية المشتركة بمنطقة السادات بمحافظة السويس، وذلك رفعا لمستوى المدرسة وتوفيرا لبيئة مناسبة للتلاميذ لدعم العملية التعليمية.

وشملت أعمال التطوير والتجميل العديد من الأعمال، مثل أعمال دهان الفصول والأسوار وتغيير التالف من زجاج وسلك الشبابيك وتغيير السبورات، وكذلك أعمال صيانة للكهرباء واستبدال اللمبات بلمبات «ليد» موفرة للطاقة.

------------------------
الخبر : وزارة النقل تقرر تحصيل رسوم الشحن والتفريغ بالجنيه بدلًا من الدولار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق