استئناف محاكمة المتهمين في «رشوة موانىء بورسعيد»

0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ

استأنفت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، منذ قليل، جلسة محاكمة كلا من رئيس الهيئة العامة لموانئ بورسعيد ومستشار رئيس الهيئة، و5 من رؤساء شركتى مقاولات وبترول مخلى سبيلهم، فى القضية المعروفة إعلاميا بـ«رشوة موانىء بورسعيد».

بدأت الجلسة برئاسة المستشار عبد التواب إبراهيم وعضوية كلا من المستشارين، وجدى عبد المنعم، وأيمن محمد، وأمانة سر أحمد رجب ومحمود مصطفى.

Sponsored Links

كانت نيابة أمن الدولة العليا أحالت المتهمين للمحاكمة الجنائية وأمرت بإخلاء سبيلهم بكفالات مالية، وشملت قائمة المتهمين كلا من رئيس هيئة موانئ بورسيعد، والمستشار الهندسى للهيئة، ومدير الإدارة الهندسية بالهيئة، المحبوسين احتياطيًا على ذمة القضية.

وتبين من التحقيقات أن الرشاوى التي حصل عليها مسؤولو الهيئة لإنهاء صرف مستحقات لإحدى الشركات، وإسناد تنفيذ أعمال ومشروعات لصالحها تمثلت في سيارات فارهة بمتطلباتها، وآلاف الدولارات، وتحمل مقدمو الرشاوى نفقات سفرهم للخارج في رحلات ترفيهية إضافة إلى تقديم عملات ذهبية.

------------------------
الخبر : استئناف محاكمة المتهمين في «رشوة موانىء بورسعيد» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق