القوات المسلحة تفتتح 6 منافذ لبيع السلع الغذائية للمواطنين بمطروح

0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ

افتتح اللواء وحيد عزت، قائد المنطقة الغربية، والسيد الإمام، سكرتير عام محافظة مطروح، السبت، 6 منافذ بيع جديدة للمواد الغذائية تابعة للقوات المسلحة بجوار المحطة العسكرية بمدينة مرسي مطروح.

وقال قائد المنطقة الغربية العسكرية إنه طبقًا لتعليمات الفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، تم افتتاح 6 منافذ بيع جديدة للمواد الغذائية تابعة للقوات المسلحة بمحافظة مطروح، بواقع 5 منافذ بمدينة مرسى مطروح، ومنفذ بواحة بسيوة، لتوفير كافة احتياجات المواطن من السلع الغذائية واللحوم، والمشاركة في رفع المعاناة من على كاهل المواطن البسيط ومواجهة ارتفاع الأسعار.

Sponsored Links

وأضاف قائد المنطقة الغربية أنه يوجد بمنافذ للمواد الغذائية كافة أنواع الخضروات والفواكه بأسعار مخفضة بأسعار أقل من الأسواق بـــ30%، كما يوجد لحوم بلدية بأنواعها، تتراوح ما بين 55 وحتى 75 جنيهًا للكيلو، كما يوجد جميع أنواع الأسماك الطازجة من مزارع القوات البحرية بمطروح تبدأ من 22 وحتى 55 جنيهًا للكيلو.

وأوضح سكرتير عام محافظة مطروح، أنه من المقرر أن يتم فتح منافذ جديدة بمدن المحافظة الثمانية بالاضافة إلى قيام سيارات متنقلة تابعة للقوات المسلحة بتوفير السلع الغذائية للمواطنين في النجوع الصحراوية البعيدة لضمان وصول السلع لكافة المواطنين.

------------------------
الخبر : القوات المسلحة تفتتح 6 منافذ لبيع السلع الغذائية للمواطنين بمطروح .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق