ورشة عمل لتحليل وتشخيص جودة التعليم العام بالتعاون مع اليونسكو

0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ

تعقد وزارة التربية والتعليم، السبت، بالتعاون مع اليونسكو ورشة عمل لتحليل وتشخيص جودة التعليم العام «GEQAF» وذلك في إطار التغلب على تحدي الجودة في التعليم باتحاد الطلاب بالعجوزة.

وتهدف الورشة، التي تستمر 5 أيام، إلى دعم وزارة التربية والتعليم في البدء بالعمل الفني المطلوب لتطوير الأولويات والتدخلات المطلوبة لمواجهة التحديات الخاصة بجودة التعليم.

Sponsored Links

وتضم الورشة ممثلين عن مختلف قطاعات وإدارات الوزارة والمراكز التابعة الذين شاركوا في أعمال ورش العمل السابقة بالإضافة إلى ممثلين من مديريتي التربية والتعليم بالقاهرة والجيزة.

جدير بالذكر، أن منظمة اليونسكو قامت بتطوير أداة عبارة عن إطار لتحليل النظم التعليمية بالدول الأعضاء بالمنظمة لتحديد المعوقات التي تحول دون وصول التعليم الجيد لمستحقيه بشكل عادل وكيفية علاجها، كما يحتوى هذا الإطار التحليلي على عناصر رئيسية تنظر في المخرجات المنشودة للتعليم الجيد وعلاقتها بالأهداف التنموية والكمية التي حققتها الدول في التعليم.

------------------------
الخبر : ورشة عمل لتحليل وتشخيص جودة التعليم العام بالتعاون مع اليونسكو .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق