بالفيديو.. «حسان»: واقع الأمة الأليم سيخلق جيلاً «يستحل حمل السلاح»

0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ

حذر الداعية السلفي، محمد حسان، من أن الأمة الإسلامية ومصر تشهد حالة من «الظلم والدماء ستخلق جيلاً يستحل حمل السلاح» حسب قوله، مشيرًا إلى أن علاج أزمة التطرف تتطلب النظر في المشاكل التي أدت إليها من الأساس.

ووجه «حسان»، في لقاء الجمعة على قناة «الرحمة»، رسالة إلى الشباب، قال لهم فيها «أنا أقطع الطريق على أولادنا وشبابنا الذين أسقطوا الآن من أعينهم كل قدوة، وأقول إن الواقع الأليم الذي تعيشه الآن الأمة عامة ومصرنا خاصة من قهر، وكبت، وظلم، وتعذيب، وانتهاك لحرمة الإنسان وآدميته وإنسانيته، سيخلق في الأُمة وفي مصر جيلاً يستحلّ حمل السلاح، ولن يحترم العلماء لأن العلماء ينظّرون، والتنظير مهما كانت بلاغة أصحابه لا يرقَى أبداً لمستوي الدم، أو لمستوي الظلم، أو لمستوي القهر والكبت، أو مستوي شاب تخرج في أرقى الكليات والجامعات وتمضى عليه السنوات لا يستطيع أن يحصل على وظيفة، فضلاً عن أن يؤسس بيتاً أو أن يعفّ نفسه بزوجة طيبة صالحة في الحلال».

Sponsored Links

وأضاف الداعية السلفي «إن ما يقوله العالم ويخالف آراء الشباب لا يعني أنه باع دينه، لكنه يقول ذلك وفق مقاصد الشرعية الأصلية والكلية ولا يجوز لأحد أن يطعنه في دينه، مشيراً إلى أن اسقاط الرموز من العلماء خطر على الدولة».

------------------------
الخبر : بالفيديو.. «حسان»: واقع الأمة الأليم سيخلق جيلاً «يستحل حمل السلاح» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق