وزير الأوقاف: الحكومة بصدد إنشاء شبكة معلومات للتضامن الاجتماعي لدعم مستحقي الإعانات

0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ

كشف وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، عن عزم الحكومة إنشاء شبكة معلومات للتضامن الاجتماعي للربط بين مختلف الوزارات التي تقدم مساعدات للفقراء، ومن بينها وزارة الأوقاف، لتبادل المعلومات بشأن المستحقين لتلك الإعانات بما يسهم في زيادة أعدادهم ومنع تكرار الأسماء وحالات الصرف من مختلف الجهات.

جاء ذلك خلال في مؤتمر صحفي، عقد السبت، حول إعداد الوزارة للائحة جديدة للإثابة لكل العاملين بالوزارة من أئمة وإداريين وعمال لزيادة الاستفادة من المنح والمزايا المالية التي تقدمها الوزارة خاصة أن الوزارة تضم 53 ألف إمام و400 ألف موظف.

Sponsored Links

وقال جمعة: «سيتم قصر المكافآت على المجدين والمتميزين فى أعمالهم وتحقيق المساواة بينهم في المزايا سواء من الأئمة أو العاملين»، مشيرا إلى تكريم 29 إدارايا متميزا يمثلون محافظات الجمهورية بمنح كل واحد 500 جنيه وشهادة تقدير كمجوعة أولى تتم شهريا، وتم بحث زيادة قيمة القروض المالية الحسنة التي تقدمها الوزارة للعاملين بها وفي الدولة لزيادة أعداد المستفيدين بها.

كما أشار وزير الأوقاف إلى التوسع في نشر مطبوعات للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية باللغات الأجنبية من خلال أساتذة ومتخحصصين في اللغات، والثقافة الإسلامية.

------------------------
الخبر : وزير الأوقاف: الحكومة بصدد إنشاء شبكة معلومات للتضامن الاجتماعي لدعم مستحقي الإعانات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق