محافظ القاهرة يتفقد القافلة الطبية بعزبة خيرالله

0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ

تفقد الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، السبت، القافلة الطبية التي تنظمها مبادرة زايد العطاء وجامعة عين شمس والمستشفى السعودي الألماني بعزبة خيرالله بحي دار السلام تحت رعاية المحافظة وإشراف مديرية الشؤون الصحية بالقاهرة.

وأكد «سعيد» على أهمية دور المجتمع المدني والمؤسسات الأهلية في التعاون والتنسيق مع أجهزة المحافظة في إقامة القواقل الطبية خاصة في المناطق الشعبية والأكثر احتياجًا.

Sponsored Links

وأشار المحافظ إلى أن القافلة تقدم الخدمات العلاجية في تخصصات القلب والنساء والأطفال والكشف المبكر على أي أمراض حيث يتم توقيع الكشف الطبي على الأهالي مجانًا دون تحميلهم أي نفقات مع صرف الدواء مجانًا من خلال صيدلية متكاملة بموقع القافلة وتحويل الحالات التي تحتاج إلى جراحة إلى مستشفى عين شمس التخصصي والمستشفى السعودي الألماني لإجراء العمليات بالمجان، مضيفًا أن القافلة تضم مجموعة من الأطباء الأكفاء من مصر والسعودية والإمارات.

واتفق المحافظ مع القائمين على القافلة بتنظيم قوافل شهرية في مناطق مختلفة بالقاهرة مساعدة للمواطنين وللتخفيف عن كاهلهم.

ورافق «سعيد» اللواء السيد نصر نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، وعادل الشمري من مبادرة زايد العطاء، وأحمد الكرداني رئيس قسم جراحة القلب والصدر بجامعة عين شمس.

------------------------
الخبر : محافظ القاهرة يتفقد القافلة الطبية بعزبة خيرالله .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق