وزير التعليم يدشن مبادرة «مصر أحلى» لتنمية السياحة الداخلية بشرم الشيخ

0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ

دشن الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مبادرة «مصر أحلى»، التي أطلقتها الوزارة في مدينة شرم الشيخ، إذ التقى الفوج الأول من المعلمين والذي يضم 1500 معلم بالإضافة إلى قيادات الوزارة وعدد كبير من الإداريين.

وقال «الهلالي» إن أفواج من المعلمين ستتوافد على مدينة شرم الشيخ طوال الأسابيع المقبلة، وذلك في إطار المبادرة التي أطلقتها الوزارة لتنمية السياحة الداخلية، وخلال اللقاء الذي أعقب مسيرة للمعلمين طافت مدينة شرم الشيخ، أشار إلى أن معلمى مصر في مقدمة الصفوف لمساندة مصر، وأن للمعلم مواقف لا تنسى على مدى التاريخ المصري.

Sponsored Links

وطرح خطة الوزارة، وتطوير التعليم من خلال برنامج اهتم بكل أطراف العملية التعليمية بعد الإطلاع على أكثر من تجربة في عدة دول.

وخلال اللقاء استمع إلى تساؤلات المعلمين الخاصة بالكثافة في الفصول، ومجموعات التقوية في المدارس، وملف 30 ألف معلم، وامتحانات .

تخلل اللقاء تسابق المعلمين في إلقاء القصائد الوطنية التي تحث جموع الشعب على العمل، وفي نهايته نظم المعلمون مسيرة أخرى طافت شوارع شرم الشيخ، وعلت فيها الهتافات التي تحمل رسائل بأن «مصر آمنة رغم أنف المتربصين في الداخل والخارج».

------------------------
الخبر : وزير التعليم يدشن مبادرة «مصر أحلى» لتنمية السياحة الداخلية بشرم الشيخ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق