«العجاتي» يكرّم أسرة الحسيني أبوضيف بمصحف وشهادة تقدير وميدالية

0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ

قال المستشار مجدي العجاتي، وزير الشؤون القانونية ومجلس النواب، إن الدولة لا تتوانى في تقديم كل الدعم المادي والأدبي لأسر الشهداء والمصابين، بما في ذلك مطالبهم الخاصة.

جاء ذلك خلال لقاء «العجاتي»، السبت، بأسرة الصحفي الحسيني أبوضيف شهيد «أحداث الاتحادية»، بحضور الأمين العام للمجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين، وقدم إلى شقيق الشهيد شهادة تقدير له وأخرى لوالد ووالدة الشهيد بالإضافة إلى ميدالية تذكارية والمصحف الشريف ودعم مادي في صورة شيكين.

Sponsored Links

وذكر «العجاتي»، وفقًا لبيان صادر عن الوزارة، أن لقاء اليوم يأتي بالتزامن مع إحياء الذكرى الثالثة للشهيد الحسيني أبوضيف الذي وصفه بأنه «صحفي متميز اغتالته يد الإرهاب»، مشيرًا إلى أنه رغم عدم التوصل إلى الجاني حتى الآن «إلا أن يد العدالة ستصل إليه بكل تأكيد».

وأكد الوزير أن من بين مهام وزارة الشؤون القانونية ومجلس النواب «تحقيق ملف العدالة الانتقالية الذي يتضمن تحقيق العدالة للشهداء»، كما طالب بنقل تحياته لأفراد أسرة الشهيد الحسيني أبوضيف.

------------------------
الخبر : «العجاتي» يكرّم أسرة الحسيني أبوضيف بمصحف وشهادة تقدير وميدالية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق