افتتاح معرض الهلال الأحمر للخيامية والمشغولات اليدوية

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ

افتتحت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة مؤمنة كامل، الأمين العام للهلال الأحمر المصري، معرض الهلال الأحمر المصري لأعمال الخيامية والمشغولات اليدوية، السبت، بقاعة كليوباترا بفندق سميراميس إنتركونتننتال، كتبرع من إدارة الفندق لإقامة هذا المعرض لتخفيف المعاناة عن هذه الفئات، وذلك بمناسبة المولد النبوي الشريف وأعياد الكريسماس.

وأشادت الدكتورة غادة والي، بالمعروضات من المشغولات اليدوية وأعمال الخيامية خلال تفقدها للمعرض.

Sponsored Links

ومن جانبها قالت الدكتورة مؤمنة كامل، إن المعرض ضم منتجات متميزة من المشغولات اليدوية وخاصة أعمال التطريز والخيامية، لافتة إلى أنه شارك في المعرض أيضا فروع الهلال الأحمر بمحافظات أسيوط والمنيا وسوهاج والمنوفية وبنى سويف.

كما شاركت بعض الجمعيات والمؤسسات الخيرية بمنتجاتها ومنها جمعيات خير وبركة وأولادي والغد المشرق والجمعية المصرية لمساعدة صغار الصناع الحرفيين وجمعية حماية البيئة من التلوث واتحاد المرأة الفلسطينية.

وأكدت الأمين العام للهلال الأحمر المصري، أن الهدف من إقامة هذه المعارض هي مساعدة السيدات المتضررات من زلزال 1992 واللاتي تم تسكينهن بمدينة النهضة على تسويق منتجاتهن من المشغولات اليدوية، وذلك لتحسين ظروفهم المعيشية، مشيرة إلى أنه سيتم العمل خلال المرحلة المقبلة على إقامة معرض دائم لتسويق منتجات هذه الأسر.

وشهد افتتاح المعرض عدد كبير من سيدات الهلال الأحمر المصري من بينهم نازلي قابيل عضو مجلس إدارة الهلال الأحمر المصري والمشرفة على تنظيم المعرض وسامية الزاهد مدير فرع الهلال الأحمر المصري والدكتورة ماجدة الشربيني مدير المركز العام بالقاهرة ومحمد عبدالله مدير الإغاثة بالهلال الأحمر المصري.

------------------------
الخبر : افتتاح معرض الهلال الأحمر للخيامية والمشغولات اليدوية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق