وزير النقل يتفقد الطريقين الحر والإقليمي بالقليوبية.. ويحيل «طاقم قطار» للتحقيق

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ

تفقد المهندس سعد الجيوشي، وزير النقل، السبت، الطريقين الإقليمي الدولي، والحر الزراعي بنطاق محافظة القليوبية، حيث طالب بسرعة إنجاز الأعمال بهما، ووعد بحل كافة المشاكل المتعلقة بعملبات تعويضات الأهالي، وأصحاب الأراضي، التي تم نزعها لصالح الطريقين.

واطمان الوزير خلال الجولة على معدلات الإنجاز بالطريقين، وطالب الشركات المنفذة بالإسراع في عمليات التنفيذ، ليتم الانتهاء من المشروعين في المواعيد المقررة.

Sponsored Links

من ناحية أخرى، تفقد الوزير خلال تواجده بالقليوبية 3 مزلقانات حديثة تم تطويرها في «كفربطا ومفارق زفتي وكفر الجزار»، كما قام بجولة تفقدية داخل محطة قطارات بنها، حيث أكد أن حال قطاع السكة الحديد يعاني حالة من التردي والإهمال يتم تداركها حاليًا من خلال الاستثمار في 37 مشروعًا استثماريًا لقطاعات الطرق والسكة الحديد.

وقرر الوزير خلال الزيارة إحالة طاقم الحركة بقطار «بنها – منوف» للتحقيق في مكتبه، بسبب شكاوى المواطنين، وعدم انتظام المواعيد.

كما قرر الوزير إقالة رئيس الشركة الوطنية المسؤولة عن «كافتيريا» المحطة، وأكشاك بيع المواد الغذائية داخل المحطة، بسبب سوء حالة المنتجات، وعرضها بطريقة خاطئة، كما أقال رئيس الشركة المسؤولة عن النظافة بالمحطة، وإحالة نظار المحطة، للتحقيق، بعد شكاوى المواطنين من سوء حالة المحطة، وعدم انتظام مواعيد القطارات.

------------------------
الخبر : وزير النقل يتفقد الطريقين الحر والإقليمي بالقليوبية.. ويحيل «طاقم قطار» للتحقيق .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق