«الأرصاد»: طقس غير مستقر حتى مساء الاثنين

0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ

#أسرار_الأسبوع يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن يستمر الطقس غير المستقر الأحد حتى مساء الاثنين حيث تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد وعلي سيناء يصاحبها سقوط الأمطار الغزيرة على السواحل الشمالية وشمال سيناء، وتكون متوسطة على الوجه البحري والقاهرة ومناطق من شمال الصعيد، والطقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا.

وتعرضت البلاد، السبت لموجة من الطقس غير المستقر حيث تكاثرت السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد وعلى سيناء، صاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وسيناء، وساد الطقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا والرياح جنوبية غربية نشطة على أغلب الأنحاء، ما يزيد من الإحساس ببرود الطقس وتنشط على البحرين الأحمر، والمتوسط ما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

Sponsored Links

وناشدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المسئولين عن المحافظات التي تشهد أمطارا فغزيرة اتخاذ التدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن سوء الأحوال الجوية خاصة محافظات الإسكندرية ومطروح وشمال وجنوب سيناء.

------------------------
الخبر : «الأرصاد»: طقس غير مستقر حتى مساء الاثنين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق