«العمل العربية»: الوطن العربي في حاجة لتوفير 4 ملايين فرصة عمل سنويا

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ

قال حمدي أحمد، مدير إدارة حماية القوي العاملة بمنظمة العمل العربية، إن التطور والتنمية في المنطقة العربية لن يتحققان إلا بالتنسيق والتعاون بين كافة أقطار الوطن العربي، وذلك لن يتم إلا بتضافر جهود التنظيمات النقابية على مستوى الوطن العربي.

وأضاف «أحمد» خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر النقابي العمالي العالمي، السبت، الذي عقد بمدينة شرم الشيخ حول دور العمال في مكافحة الإرهاب لتنشيط السياحة، ودفع مسيرة التنمية، أنه لا تنمية بدون استقرار في وطننا العربي، مشيرا إلى أنه لابد من تحقيق الأمن والاستقرار لتحقيق التنمية المنشودة.

Sponsored Links

وأشار إلى أن الوطن العربي في حاجة لتوفير 4 ملايين فرصة عمل سنويا، لمواجهة تحديات البطالة، مؤكدا أن الحلول الداخلية في كل دولة ليست كافية، وأصبح لا بديل عن التعاون والتشاور لمواجهة الأخطار التي تواجه المجتمع العربي.

نظم المؤمر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة جبالي المراغي رئيس الاتحاد، بحضور جمال سرور وزير القوي ؤالعاملة، ومحافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، وبمشاركة 800 نقابي مصري، و40 شخصية من الاتحادات العمالية العربية والإفريقية والأوروبية والأسيوية الممثلين لما يقرب من 300 مليون عامل حول العالم.

------------------------
الخبر : «العمل العربية»: الوطن العربي في حاجة لتوفير 4 ملايين فرصة عمل سنويا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق