وزارة الهجرة تنظم معسكرًا للشباب المصري بالخارج لزيارة الأقصر

0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ

تنظم وزارة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، معسكرا للشباب المصري بالخارج من أبناء الجيل الثاني والثالث بمحافظة الأقصر خلال الفتره من 27 ديسمبر الجاري وحتى 4 يناير المقبل، بهدف تعزيز مشاركتهم في التنمية في مصر والسعى نحو تنشيط السياحة وتقديم صورة مشرفة وحضاريه للوطن الأم.

وأرسلت وزارة الهجرة منشورا رسميا إلى مصطفى رجب بصفته مدير بيت العائلة المصرية في لندن، تطلب منه ترشيح أسماء لشباب وفتيات للمشاركة بهذا المعسكر.

Sponsored Links

ويقول مصطفى رجب لـ«المصري اليوم»: تم رفع سقف الفئة العمرية للمشاركين ليصبح 40 عاما وبالتالي فالفرصة متاحة لعدد اكبر من ابناء الجيل الثاني والثالث من المصريين في الخارج للتعرف على تاريخ بلادهم من خلال زيارة اهم مدينة اثرية وهي الاقصر.

ويضيف رجب: «تكاليف الطيران ستكون مخفضة بنسبة 50% والاقامة مجانية شاملة الرحلات وجدول كامل للرحلة، وهي فرصة جيدة تمنحها الدولة لابناء المصريين في الخارج، ونحن لازلنا في مرحلة تلقي الطلبات وكل من يرغب وتتوافر لديه شروط السن يستطيع المشاركة بهذا المعسكر.

------------------------
الخبر : وزارة الهجرة تنظم معسكرًا للشباب المصري بالخارج لزيارة الأقصر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق