ناجي شحاتة: «لا يتصور أن أنال من سمعة السادة الإعلاميين» (فيديو)

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ

#أسرار_الأسبوع نفى المستشار محمد ناجي شحاتة، رئيس محكمة جنايات القاهرة، ما نشرته صحيفة مستقلة، السبت، من حوار أجري معه، ونشرت الصحيفة تصريحات منسوبة للمستشار انتقد خلالها عددًا من الإعلاميين.

وأكد «شحاتة»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «جملة فعلية» على قناة «دريم 2»، أنه يكن كل التقدير والإجلال لكل الإعلاميين لأنهم جزء من منظومة الإعلام بالدولة المصرية، مشيرًا إلى أنه لم ينتقد منى الشاذلي أو شريف عامر، أو يشيد أحمد موسى وتوفيق عكاشة.

Sponsored Links

وأضاف أن الحوار الذي أًجري معه كان بهدف التعليق على أحد الفيديوهات التي تتوعده بالقتل والشنق، إلا أنه فوجئ بنشر تصريحات مغايرة لما أدلى به، وصلت إلى حد انتقاده لمحكمة النقض وهو ما لم يحدث إطلاقا.

وتابع: «استحالة قاضي يبدي برأيه في محكمة النقض لأن إحنا في داخل المنظومة القضائية على الاختلاف في الرؤى، ولا يتخيل ولا يتصور إن أنا أنال من سمعة أو أوجه حديث حول السادة الإعلاميين لأنها جزء من منظومة الإعلام التي نُجلها ونحترمها».

------------------------
الخبر : ناجي شحاتة: «لا يتصور أن أنال من سمعة السادة الإعلاميين» (فيديو) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق