الارشيف / أخبار عاجلة

بعد كشفه مخططات تشييع شباب السنة.. المواقع الإيرانية تهاجم شيخ الأزهر

Sponsored Links
بعد أن كشف الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، مخططات النيل من أصحاب المذهب السنى، ومحاولات إشعال الطائفية بالمنطقة مما يسهم فى زعزعة استقرار الشرق الأوسط وتقسيمه، هاجمت المواقع الإلكترونية الإيرانية تصريحات الطيب التى كشفت ضخ أموال لتحويل شباب أهل السنة إلى المذهب الشيعى.

وكان شيخ الأزهر قد أكد أنه لاحظ ضخ أموال لتحويل شباب أهل السنة إلى المذهب الشيعى، وهذا الأمر سوف يؤدى بالضرورة إلى فتنة وإراقة دماء فى بلاد أهل السنة، مطالباً بإخراج المذاهب والإسلام من ألاعيب السياسة، وإنفاق تلك الأموال على الفقراء والبؤساء الذين أضرتهم الحروب.

وأكد أنه سبق ودعا فى رمضان الماضى علماء السنة والشيعة إلى اجتماع لإعلان حرمة قتل الشيعي للسني وقتل السنى للشيعى ولكن دون جدوى، لافتًا إلى أن الأزهر لا يخدم سياسات بعينها، ولا يوظف المذهب الأشعرى ولا علوم الأزهر فى خدمة هذه السياسات، ويجب على المعترضين على دفاع الأزهر عن الصحابة وتحريمه لسبهم أن يبحثوا عمن يقف مع سياسات معينة ويسندها ويتقدم صفوفها.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : بعد كشفه مخططات تشييع شباب السنة.. المواقع الإيرانية تهاجم شيخ الأزهر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى