الارشيف / أخبار عاجلة

لجنة تحقيق الطائرة الروسية: جميع السيناريوهات مطروحة ولا نستثنى منها شيئا

Sponsored Links
أكد أيمن المقدم رئيس اللجنة الفنية المكلف بالتحقيق فى تحطيم الطائرة الروسية بسيناء، أن جميع السيناريوهات مطروحة،سواء كانت "امتعة ركاب - انفجار فى تنك وقود - فتيل فى جسم الطائرة".

وقال المقدم فى المؤتمر الصحفى العالمى الذى تعقده اللجنة الخماسية المعنية بالتحقيق "كل السيناريوهات مطروحة ولا استثنى منها أحد، ولكن لا يمكن الدخول فى أى منها الا بعد التأكد من المعلومات الموجودة للدخول فى مرحلة التحقيق".

وأوضح أن حطام الطائرة انتشر على مساحة كبيرة، وأن جسم الطائرة تفكك اثناء الطيران، مضيفاً "حتى هذه اللحظة لم نبدأ فى استنتاج شىء ولم نتمكن من جمع جميع المعلومات التى يمكن استخدامهم فى التحليل، ولذا علينا جمع المعلومات وتنقيتها والتأكد من صحتها ثم اصدار المعلومات الأخيرة التى يمكننا الاعتماد عليها فى عملية التحليل، ولكن غير ذلك من معلومات لا يمكن الاعتماد عليه".
ووعد رئيس لجنة التحقيق فى حادث الطائرة الروسية المنكوبة، الحضور بعمل تقارير متتابعة ومتوالية فور الوصول الى نتائج مبدئية فى التحقيق كما هو معمول به فى دول العالم فى الحوادث الكبرى.

Sponsored Links

وأضاف رئيس لجنة التحقيق، أن اللجنة مستعدة لتلقى أى معلومات بشأن تحطم الطائرة الروسية من أى جهة ثم فحصها وتنقيتها للوصولإالى النتائج الصحيحة، وطالب من لديه معلومات أن يمد على الفور اللجنة بها، مؤكدا أن اللجنة لم تصل لنتيجة نهائية بعد.

------------------------
الخبر : لجنة تحقيق الطائرة الروسية: جميع السيناريوهات مطروحة ولا نستثنى منها شيئا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى