الارشيف / أخبار عاجلة

"اليوم السابع" و"النهار" يتبنيان مبادرة محمد منير فى "شرم الشيخ"

Sponsored Links
أكد علاء الكحكى رئيس شبكة قنوات "النهار"، أنه بمجرد علمه بمبادرة النجم الكبير محمد منير، قرر مباشرة تبنيها، وذلك بالتعاون مع جريدة "اليوم السابع"، مشيرا إلى أنه اتفق مع الكينج على طرح تذاكر مخفضة لتلك الحفل الذى سيقام فى شرم الشيخ.

وتابع علاء الكحكى، أنه لم يتوان عن المشاركة فى تلك المبادرات، لاسيما وأن مصر فى الوقت الحالى تحتاج إلى تلك النوعية التى تؤكد أننا على قلب رجلا واحدا، والجميع لديه هدف واحد فقط وهو الوقوف جنب البلاد والنهوض بها للأفضل.

يذكر أن الكينج محمد منير أطلق مبادرته بإقامة حفل غنائى كبير فى شرم الشيخ، داعيا جموع الشعب وليس جمهوره فقط للحضور والتكاتف خلف البلاد فى الوقت الحالى من أجل دعم السياحة، وذلك حتى تعبر مصر من هذه المحنة.

Sponsored Links

وقال الكينج فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه على استعداد لإحياء حفل كبير ليكون أقوى رد شعبى نقول من خلاله: نحن شعب يغنى ويعشق الموسيقى وسنحتفل ولسنا إرهابيين، كل العالم يتعرض لحوادث إرهابية ولكن لا يتم حصاره أو الكيل بمكيالين كما حدث معنا".


------------------------
الخبر : "اليوم السابع" و"النهار" يتبنيان مبادرة محمد منير فى "شرم الشيخ" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى