عاجل من المصدر .. لجنة تحقيقات الطائرة المنكوبة: استخلاص التسجيلات بطرق متقدمة

0 تعليق 30 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع أعلنت لجنة التحقيق المصرية في حادث طائرة مصر للطيران، أن الاختبارات المكثفة لمكونات اللوحة الإلكترونية لجهاز مسجل محادثات الكابينة «CVR» بمكتب تحقيق حوادث الطيران الفرنسي، أظهرت أن أجزاء وحدة الذاكرة لم تتضرر، وتم استبدال عدد من الأجزاء الداعمة لاتصال اللوحة بأنظمة الطائرة بأجزاء جديدة، وسيتم العمل على استخلاص التسجيلات من تلك الوحدات بطرق تكنولوجية متقدمة ودقيقة .

وأوضحت اللجنة، في بيان صحفي، السبت، أن نتائج الاختبارات جاءت إيجابية، حيث أظهرت إمكانية قراءة التسجيلات التي تحتوي عليها وحدة الذاكرة الخاصة بالجهاز «CVR».

Sponsored Links

وكشفت اللجنة أنه تقرر عودة أعضاء لجنة التحقيق الفني للحادث إلى القاهرة في أقرب وقت، وبحوزتهم اللوحات التي تم إصلاحها، لمواصلة العمل وقراءة محتويات أجهزة مسجلات الرحلة وتحليلها بمعامل الإدارة المركزية لحوادث الطيران بوزارة الطيران المدني.

------------------------
الخبر : عاجل من المصدر .. لجنة تحقيقات الطائرة المنكوبة: استخلاص التسجيلات بطرق متقدمة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق