الارشيف / أخبار عاجلة

بالفيديو..المنسق "الوهمى" بالرئاسة ينصب على حملة الماجستير بوجود مسئول أمن

Sponsored Links
كشف فيديو بثه "كاميرا فيديو 7 قناة اليوم السابع المصورة"، جانب من عمليات النصب التى قام به المتهم محمد مجدى المنسق "الوهمى" للشباب برئاسة الجمهورية؛ حيث ظهر فى ميدان التحرير أثناء وقفة حملة الماجستير والدكتوراة لدفعة 2015 فى حضور مسئوليين أمنيين حيث قدمه أحد اللواءات باعتباره مسئول فى رئاسة الجمهورية وطالب المتظاهرين بضرورة الانصات له.

فى حين أعلن المحتال أنه فى خلال 10 أيام سيصدر قرار بتعيين الدفعة بالكامل وستصلهم جوابات التعيين وهو ما قابله المتظاهرون بالتصفيق والترحيب.

ومن ناحيته قال إيهاب محمد احد المتظاهرين والمشاركين فى وقفة حملة الماجستير والدكتوراه لـ"اليوم السابع" إن المسئولين الأمنيين قدموا الشخص باعتباره منسقا الشباب فى رئاسة الجمهورية وأنه أظهر لهم كارنيهات تبين عمله داخل الرئاسة.

Sponsored Links

وأضاف: "فوجئنا بالمسئوليين الأمنين يؤدون التحية له وبالتالى لم يكن لدينا أى شك فى أنه مسئول بالفعل بالرئاسة وصدقنا وعده لنا بالتعيين خلال 10 أيام وعلى إثر هذا انصرفنا من ميدان التحرير إلا أننا فوجئنا بالقبض عليه بتهمة النصب".

وصدر بيانا عن المكتب الإعلامى لرئاسة الجمهورية، عقب إلقاء القبض على المتهم نفى فيه وجود أى علاقة بين المدعو محمد مجدى، ومؤسسة الرئاسة. وأشار البيان إلى أن "مجدى" ادعى أنه منسق عام الشباب برئاسة الجمهورية، وهو ما نفاه المكتب الإعلامى للرئاسة جملة وتفصيلاً.

وكشفت التحريات الأمنية أنه أثناء ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى للرئاسة تم القبض على محمد مجدى بمنطقة العجوزة، لادعائه أنه منسق حملة دعم السيسى للرئاسة، بالإضافة إلى حصوله من بعض المواطنين على مبالغ مالية بحجة مساعدتهم فى الحصول على شقق سكنية من المحافظة بأسعار مخفضة.
وأكدت التحريات، أن المتهم توجه إلى فندق بالدقى وادعى للمسئولين أنه المنسق العام للشباب برئاسة الجمهورية، وقدم كارنيه مزيفا يثبت وظيفته.

------------------------
الخبر : بالفيديو..المنسق "الوهمى" بالرئاسة ينصب على حملة الماجستير بوجود مسئول أمن .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى