الارشيف / أخبار عاجلة

نقيب التمريض: سيبوا السيسى يشتغل وأزمات اليوم موروث سنين

Sponsored Links
دعت الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض التيارات السياسية والمنابر الإعلامية والصحفية إلى الالتفاف حول الرئيس عبد الفتاح السيسى والدفع بأفكاره ومشروعاته نحو التنفيذ بدلا من انتقاده أو الهجوم عليه .

وأكدت كوثر فى بيان اليوم السبت: ينبغى على الإعلام لفت نظر المجتمع إلى النواحى التنويرية البناءة بدلا من تشويه المجتمع والكشف عن عوراته وسلبياته، لافتة إلى أن المجتمعات الأوروبية والأمريكية مليئة بالسلبيات، ومع ذلك يدفعون نحو الإصلاح مطالبة بترك الرئيس عبدالفتاح السيسي يعمل والكف عن التدخل استراتيجياته التى من خلالها تأتى بشاير التقدم والإصلاح.

وأوضحت نقيب التمريض أن كافة الدول المتقدمة لم تجن ثمار الإصلاح إلا بعد سنوات من العمل والاجتهاد فى كافة النواحى الاقتصادية والسياسية والاجتماعية وطالبت أصحاب الرأى بالانتقاد الايجابى بمعنى تحليل المشكلة وصياغة الحلول لها بدلا من الكشف عن السلبيات فقط.

Sponsored Links

وطالب كوثر محمود رئيس الوزراء بعمل خطة قوية بالتعاون مع لإدارة الازمات بالقاهرة والمحافظات مشيرة إلى أن مصر ورثت الكثير من كوارث الماضى بسبب الفساد الإدارى وهذا ما نراه اليوم فى البحيرة والإسكندرية.

وعبرت نقيب التمريض عن أملها فى أن يكون البرلمان القادم عونا للرئيس وحازما فى مواجهة الفساد والدفع نحو منظومة قانونية وتشريعية صحيحة تسير بالبلاد لبر الأمان، مؤكدة أن البرلمان فى أى دولة قوة ضاربة لإصلاح المجتمع.

------------------------
الخبر : نقيب التمريض: سيبوا السيسى يشتغل وأزمات اليوم موروث سنين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا