الارشيف / أخبار عاجلة

وزير السياحة: المصريون على قلب رجل واحد وسنجتاز الأزمة الحالية

Sponsored Links
قال هشام زعزوع وزير السياحة، إن آخر المستجدات الحالية بالنسبة للسياحة فى مصر تتمثل فى تعليق رحلات الطيران من جانب عدد من الدول وعلى رأسها بريطانيا وروسيا، لاسيما أن هاتين الدولتين مهمتان بالنسبة لحجم السياحة فى شرم الشيخ، لافتا إلى أنه ستكون هناك أخبار طيبة بسبب وقوف المصريين جميعاً على قلب رجل واحد لمواجهة هذه الأزمة.

وأضاف "زعزوع" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة اليوم" مع الإعلامى عمرو أديب على فضائية "اليوم"، أن الأزمة الحالية التى تواجهها مصر لا تفرق عن الأزمات السابقة التى مرت بها، كاشفا عن الإجراءات الحالية التى تنفذ على الأرض فى هذا الصدد، حيث سيتم عقد عدة لقاءات غدا الأحد، سواء مع رئيس الوزراء أو داخلية بالوزارة لمواجهة أزمة السياحة.

وأكد وزير السياحة أن هناك تقسيم أعمال الوزارة إلى عدة ملفات، الأول لقطاع السياحة المصرى خاصة بشرم الشيخ الذى تأثر بالأزمة، حيث تقف الحكومة بالكامل وراء هذه الأزمة وهناك مبادرات تتم فى الوقت الحالى وستبلور وتقر من مجلس الوزراء، بجانب تفاوض محافظ البنك المركزى طارق عامر مع المستثمرين بشرم الشيخ ومساعدتهم فى قطاع الاستثمار من خلال زيارته معه لهذه المدنية، مشيرا إلى أنه فيما يخص الترويج والتسويق فهناك مبادرة تتم حاليا بطريقة جيدة للسوق العربى والخليجى تحديداً وسيكون هناك توسع فى هذا السوق والتحرك فيه بسرعة كبيرة.

Sponsored Links

وأوضح هشام زعزوع، أن هناك العديد من المبادرات مع عدد من الوزارات منهم وزارة التضامن الاجتماعى والشباب والنقل لتخفيض أسعار النقل على المواصلات "سوبر جت"، وكذلك وزارة الطيران لمواجهة أزمة السياحة، لافتا إلى أن الوزارة تعد لفصل الشتاء من خلال حملة ضخمة وخلال الأسابيع القليلة القادمة ستعبر الدولة من هذه الأزمة.

------------------------
الخبر : وزير السياحة: المصريون على قلب رجل واحد وسنجتاز الأزمة الحالية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى