عاجل من المصدر .. «الحجر الصحي بمطار القاهرة» تستعد لموسم الحج بزيادة عدد الأطباء

0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع كثفت إدارة الحجر الصحي بمطار القاهرة استعداداتها المبكرة الخاصة بها للكشف الطبي على حجاج بيت الله الحرام، خلال الموسم القادم، والمتابعة الصحية لهم قبل السفر إلى الأراضي المقدسة.

وقال الدكتور مدحت قنديل، مدير إدارة الحجر الصحي بمطار القاهرة، خلال تصريحات صحفية، الجمعة، إن الإدارة بدأت الاستعداد لموسم الحج بانتداب عدد من الأطباء لتوفير الخدمات الطبية اللازمة للحجاج، إضافة إلى تلاشى أي آثار لكثافة التشغيل، وتفادي وجود أي تكدسات داخل الصالات وتوقيع الكشف الطبي على كل الحجاج، وتوجيههم من خلال الإرشادات الطبية قبل سفرها إلى الأراضي الحجازية، لتوعيتهم بخطورة الإصابة بفيروس زيكا أو كورونا أو التهاب السحائي وغيره من الامراض والڤيروسات المنتشرة.

Sponsored Links

وأشار مدير إدارة الحجر الصحي إلى أنه تم تغيير كاميرات المسح الحراري بالأشعة تحت الحمراء بالمطار، موكدا أنه سيتم توقيع الكشف الطبي على جميع الحجاج دون أي استثناءات، حيث يقوم الحجيج، بملئ كروت فور عودتهم للمطار، ويتم متابعتهم لمدة 15 يوما من العودة من خلال التنسيق مع المديريات الصحية بالمحافظات، وذلك تحسبا لإصابة أحدهم بفيروس زيكا أو كورونا أو الالتهاب السحائى، وأوضح أنه في حال الاشتباه في إصابة أحد الحجاج بأعراض الفيروس، يتم عزله عن باقي الحجاج وتحويله إلى مستشفى الحميات فور ظهور الاعراض.

------------------------
الخبر : عاجل من المصدر .. «الحجر الصحي بمطار القاهرة» تستعد لموسم الحج بزيادة عدد الأطباء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق