الارشيف / أخبار عاجلة

سامح شكرى:"الجزيرة" فقدت مصداقيتها وتسعى لإيهام العالم أن مصر غير آمنة

Sponsored Links
قال سامح شكرى، وزير الخارجية، إن وزارة الخارجية، تجرى مشاورات مع بريطانيا لاحتواء الضرر الذى وقع فى حادث سقوط الطائرة الروسية بوسط سيناء، مشيرا إلى أن السفارة البريطانية عدلت عن قرار إجلاء رعاياها إلى الانتهاء من العطلة الرسمية لهم، مضيفا أن هناك اتصالات لا تتوقف بالإضافة للعمل لتوضيح الصورة للعالم.

وهاجم وزير الخارجية، قناة الجزيرة، قائلا:" كل ما تقوله لا يجب أن يلقى أى اهتمام، والجميع يعلم أنها فقدت مصداقيتها حول أن هناك تدريبات كان يستخدم فيها صواريخ الأرض أرض فى سيناء الشهور الماضية وتفادت طائرة بريطانية هذه الصواريخ"، لافتا إلى أنها توهم العالم بأن مصر بها خلل أمنى بسبب وجود تنظيمات إرهابية فى سيناء.

وأوضح "شكرى"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أسامة كمال، ببرنامج "القاهرة 360"، المذاع على شاشة قناة "القاهرة والناس"، مساء اليوم السبت، أن هناك اتصالات لا تتوقف بالإضافة للعمل على توضيح الصورة للعالم، مضيفا:" الخارجية لا تخفى الحقيقة".

Sponsored Links

وتابع، شكرى أن مصر ليس لها مصلحة فى إخفاء الحقيقة وهناك شفافية فى التعامل مع التحقيقات، موضحا أن هناك محققين أجانب يعملون بجانب التحقيق فى سقوط الطائرة الروسية، مستطردا:" لم أحبط من عدم حضور المحققين الأجانب المؤتمر الصحفى اليوم فمصر سوف تظل دولة كبيرة بفضل أبنائها".

------------------------
الخبر : سامح شكرى:"الجزيرة" فقدت مصداقيتها وتسعى لإيهام العالم أن مصر غير آمنة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى