عاجل من المصدر .. قائد «البحرية الأمريكية» وسفير إسرائيل فى القاهرة

0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ

اسرار الاسبوع وصل إلى القاهرة، الأحد، قائد القوات البحرية الأمريكية المركزية، الفريق كيفن م. دونيجان، للاجتماع مع كبار المسؤولين المصريين ومناقشة المصالح الأمنية المشتركة.

وقال بيان للسفارة الأمريكية بالقاهرة إن دونيجان، الذى تولى منصبه فى سبتمبر الماضى، سيناقش سبل التعاون بين بلاده ومصر والشراكة طويلة الأمد بين البلدين فى مكافحة الإرهاب وتعزيز الأمن والاستقرار بالمنطقة.

Sponsored Links

من جهة أخرى، وصل سفير إسرائيل الجديد لدى مصر، دافيد جوبرين، الأحد، إلى القاهرة، قادماً من تل أبيب لتسلم مهام منصبه، خلفاً للسفير حاييم كورين، الذى تم تعيينه بالمنصب منتصف فبراير الماضى.

واصطحب جوبرين، لدى قدومه على متن رحلة طيران إير سينا رقم 055 القادمة من تل أبيب، طاقم السفارة الذى يضم 9 أعضاء بينهم يهودا جولان، القنصل الإسرائيلى، وكان فى استقبالهم مندوب من وزارة الخارجية المصرية، ومسؤولون من السفارة. كان مجلس الوزراء الإسرائيلى وافق فى إبريل الماضى على تعيين جوبرين، 53 سنة، سفيراً لدى مصر.

------------------------
الخبر : عاجل من المصدر .. قائد «البحرية الأمريكية» وسفير إسرائيل فى القاهرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق