الارشيف / أخبار عاجلة

"الكهرباء" تستعد للصيف بخطة لرفع كفاءة وحدات التوليد وتطوير خطوط الإنتاج

Sponsored Links
بدأت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية، فى الاستعداد لصيف 2016 من خلال خطة لرفع كفاءة محطات توليد الكهرباء وتطوير خطوط النقل والإنتاج بتكلفة تتجاوز الـ10 مليار جنيه.

وكشف مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية، أن الوزارة تستعد لصيف 2016 مبكراً هذا العام مبكراً تحسباً لزيادة الطلب على الطاقة من قبل المواطنين والتى من المتوقع أن تصل الصيف القادم لـ31 ألف ميجا وات.

وأوضح المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن لخطة ترتكز هذا العام على رفع كفاءة وحدات توليد الكهرباء أثناء ارتفاع درجات الحرارة، موضحاً أن هذه الخطة بالتعاون مع شركة سيمنز الألمانية وجنرال إليكتريك بتكلفة تصل إلى 25 مليون دولار.

Sponsored Links

و أشار المصدر إلى أنه سيتم إدخال تكنولوجيا جديدة تسمى تحسين جهود الشبكة وهى معوضات القدرة غير الفعالة والتى تعمل على تحسين جهود الشبكة، وذلك بالتعاون مع شركة سيمنز وهيئة الطاقة الفرنسية والتى ستقوم بدراسات المشروع ومن المقرر أن تنفذها الشركة المصرية لنقل الكهرباء.


------------------------
الخبر : "الكهرباء" تستعد للصيف بخطة لرفع كفاءة وحدات التوليد وتطوير خطوط الإنتاج .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى