الارشيف / أخبار عاجلة

شركة سياحية روسية: السائحون لن يغادروا المنتجعات إلا بعد انتهاء إجازتهم

Sponsored Links
كشف إيهاب وحدان المدير العام للفرع المصرى من شركة "تيز تور" الروسية للسياحة أن الشركة حاليا تخدم حوالى 9000 سائح من روسيا متواجدين فى مصر ويتوزعون ما بين منتجعات شرم الشيخ والغردقة.

وحول عملية إجلاء الرعايا أو السائحين الروس.. أوضح وحدان قائلا: "لا يوجد إخلاء رعايا أو سائحين روس، هناك تضارب فى الأخبار، الأول ذكرت الأنباء أن الإخلاء إجبارى، ثم قالوا إن الأمر يحمل طابعا اختياريا، ولاحقا عرفنا أن أحدا لن يسافر قبل موعد عودته الطبيعى من الإجازة".

وأضاف وحدان - فى مقابلة مع وكالة "سبوتنيك" الروسية السبت "أنه يوجد لدينا فى كل فندق مندوب مقيم يطلع السائحون على الأخبار التى نتلقاها من المكاتب الخارجية، ولدينا خدمة الاتصال متوفرة على مدار الساعة لخدمة السائحين، كذلك نتعاون مع السفارة والقنصلية الروسية والوكالة الروسية للسياحة ".

Sponsored Links

وكان الرئيسان عبد الفتاح السيسى ونظيره الروسى فلاديمير بوتين اتفقا - فى اتصال هاتفى أمس - على استئناف رحلات الطيران الروسى إلى مصر فى أقرب وقت ممكن.

موضوعات متعلقة :

------------------------
الخبر : شركة سياحية روسية: السائحون لن يغادروا المنتجعات إلا بعد انتهاء إجازتهم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى